منتديات مرسى الجروح



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اليكم صور احد اقصر 18 شخصا على الكرة الارضية
الخميس نوفمبر 11, 2010 7:55 am من طرف العاشق

» حب من طرف واحد
الإثنين فبراير 08, 2010 1:06 am من طرف الامبراطورة

» الباشا تلميذ يا امبراطورة
الأربعاء ديسمبر 30, 2009 1:22 am من طرف الباشا

» أليك ايتها الامبراطورة
السبت ديسمبر 19, 2009 1:12 am من طرف الباشا

» صفة وضوء النبي (صلى الله عليه وسلم)
الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 5:57 am من طرف aboabdellah

» ~[.. هكذا نخـــــسر ..]~
الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 1:21 am من طرف الامبراطورة

» انواع الاحاسيس
الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 12:56 am من طرف الامبراطورة

» رسالة في فضل الصحابة
الأحد ديسمبر 13, 2009 5:18 am من طرف aboabdellah

» حكم المسلسلات
الأحد ديسمبر 13, 2009 5:14 am من طرف aboabdellah

» حكم مشاهدت القنوات الاباحية و أفلام العري
الأحد ديسمبر 13, 2009 5:11 am من طرف aboabdellah

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شايل جراح
 
M!ss ViP
 
SosoOo
 
العاشق
 
super human
 
ضاع الوفا
 
الــكاسر
 
thug life
 
soOoma
 
jo0ody
 

شاطر | 
 

 KAKA الى ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
super human
مشرف
مشرف
avatar

سجلت في : 26/01/2009
عمري : 28
مشاركاتي : 75
برجي : الثور
جنسي : ذكر

مُساهمةموضوع: KAKA الى ريال مدريد   الأربعاء يونيو 10, 2009 6:31 pm



أعرب النجم البرازيلي الشهير كاكا في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين عن رضاه بالانضمام لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم مشيرا إلى أنه يشعر بالتحفز لتحقيق "إنجازات تاريخية" مع العملاق الأسباني.

وقال لاعب خط الوسط المهاجم في مؤتمر صحفي بمدينة ريسيفي شمال شرق البرازيل: "أشعر بتحفز شديد لأنني أصبحت جزءا من فريق ريال مدريد الجديد الذي سيسعى لأن يكون بطلا في كل من أوروبا وأسبانيا".

وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد أكد قبلها بساعتين انضمام كاكا لصفوف النادي الملكي بعد توصله لاتفاق مع النادي السابق للاعب ، آيه سي ميلان الإيطالي.

وصرح بيريز لمحطة "أوندا سيرو" الإذاعية الأسبانية قائلا: "لقد وقعت صفقة الانتقال .. بوسعنا أن نقول إن كاكا أصبح لاعبا بصفوف ريال مدريد الآن. لقد أرادت العديد من الأندية ضم هذا اللاعب ولكن علاقتنا الجيدة مع ميلان كانت مهمة جدا في إتمام الصفقة".

وذكر الموقع الرسمي لريال مدريد على الإنترنت المزيد من التفاصيل حول الصفقة التي تم انتظارها طويلا.

وجاء في بيان مختصر للنادي: "اجتاز اللاعب البرازيلي فحصا طبيا كاملا بشكل مرض. وقد وقع كاكا عقدا يربطه بريال مدريد طيلة المواسم الستة المقبلة".

وبرغم عدم الإفصاح عن أي معلومات حول القيمة المادية للصفقة فقد توقعت وسائل الإعلام الأسبانية أن تصل هذه القيمة إلى 65 مليون يورو (نحو 4ر90 مليون دولار) ، بينما يعتقد أن كاكا نفسه سيحصل على راتب سنوي قدره تسعة ملايين يورو بعد خصم الضرائب.

وبابتسامة عريضة ونبرة متواضعة أوضح كاكا أنه لا يريد ارتداء القميص رقم خمسة في ريال مدريد الذي ارتداه من قبل نجم الكرة الفرنسية المعتزل زين الدين زيدان.

وقال كاكا: "إنني ممتن لهذا الاقتراح ، ولكن زين الدين زيدان! .. لا أريد عقد أي مقارنات بينه وبيني فقد وصلت لتوي وسأحاول أنا الآخر أن أصنع التاريخ هنا من خلال إحراز الألقاب. أما تاريخ زيدان فقد كتب بالفعل وأنا اعتبره مثلا أعلى بالنسبة لي".

وأوضح كاكا أنه لا يعرف بعد ما هو الرقم الذي سيضعه على قميصه في ريال مدريد ووعد بأن يختار "بتأن".

واعترف كاكا بأن انتقاله هذه المرة إلى ريال مدريد يحمل تحدي أكبر من التحدي الذي واجهه عند انتقاله السابق من نادي ساو باولو البرازيلي إلى ميلان.

وقال كاكا: "عندما انضممت إلى ميلان لم يكن هناك أحد يعرف كاكا أو ماذا يمكن أن يقدم للفريق .. ولكن الناس تنظر إلي الآن باعتباري واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف: "وهذه مسئولية مختلفة تماما ، ولكنني لست خائفا منها فهي تحمل حافزا جديدا لي. ومع بلوغي عامي السابع والعشرين فقد فزت بالفعل بكل ما يمكن أن أفوز به ولكنني الآن انضممت إلى مكان لم أحقق فيه أي إنجازات بعد وهذا ما اعتبره حافزا كبيرا بالنسبة لي".

ووجه ميلان بموقعه الرسمي على الإنترنت مساء أمس الاثنين شكره "لكاكا الرجل وكاكا البطل الرياضي لمساهماته الهائلة في الانتصارات العديدة التي حققها النادي خلال السنوات الست الماضية".

وأضاف ميلان: "إن الخسارة الفنية بفقدان كاكا حتى وإن كانت عظيمة فيمكن تعويضها ولكن ما يصعب تعويضه حقا هو الفراغ الكبير الذي سيتركه كاكا لدينا كإنسان وكشخص يعتبر مثالا في الجدية والارتباط والاحتراف".

وعرض الموقع قائمة لجميع المباريات التي سجل فيها كاكا أهدافه السبعين مع ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي وال23 هدفا الذين سجلهم في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي قاد ميلان للفوز بها عام 2007 عندما حصل بعدها على جائزة الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم) كأفضل لاعب في العالم.

كما سجل كاكا هدفا واحدا في مباراة كأس السوبر الأوروبية وهدفا آخرا في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان كاكا قد أجرى الفحوص الطبية المعتادة صباح أمس الاثنين في ريسيفي حيث من المقرر أن يشارك مع المنتخب البرازيلي في مباراته أمام باراجواي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010 غدا الأربعاء. وفي المدينة البرازيلية نفسها وقع كاكا عقد انضمامه إلى ريال مدريد مع اثنين من ممثلي النادي الأسباني.

وبذلك أصبح كاكا أول الصفقات الشرائية التي يبرمها نادي العاصمة الأسبانية منذ عودة بيريز رئيسا له ، وهي ما يمكن وصفها بأنها أولى الصفقات مع جيل جديد من اللاعبين العمالقة "جالاكتيكوس" بالنادي.

ولا يبدو أن صفقة كاكا ستكون الأخيرة من نوعها بما أن بيريز وعد بتنفيذ "مشروع مثير" في ريال مدريد مع أفضل لاعبي العالم.

ولكن انضمام كاكا إلى ريال مدريد يحمل في الوقت نفسه إشارات ودلالات أبعد من ذلك بما أن رامون كالديرون الرئيس السابق للنادي الملكي فشل طيلة ثلاثة أعوام كرئيس للنادي في جلب النجم البرازيلي لصفوف ريال مدريد.

وترى إدارة النادي الأسباني أن كاكا لاعب جاد وشديد الاحتراف وأنه يختلف تماما عن العديد من النجوم الكبار الذين يرسمون حول أنفسهم هالة إعلامية كبيرة ولكنه مع ذلك يتمتع بقيمة كبيرة على المستوى الترويجي أو التجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
KAKA الى ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسى الجروح :: المرسى الرياضي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: